دخول
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تربوي موهوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    28

    افتراضي مشغل عن مهام منسق المادة وكيفية إعداد سجل المنسق بالدقم أساسي

    انه الأربعاء الموافق 14|10|2009م تم عمل مشغل عن مهام منسق المادة وكيفية إعداد سجل المنسق
    حيث تم توضيح مهام منسق المادة والدور الذي يقوم به داخل المدرسة فهو حلقة الوصل بين أفراد أسرة مادته والإدارة المدرسية وكذلك المشرفين وكذلك يلعب دور المشرف المقيم داخل المدرسة من متابعة أداء معلمي مادته وإعداد خطة لتحسين أداء معلمي مادته وذلك على حسب احتياجاتهم وكذلك متابعة عملية التعليم والتعلم والأشراف على عملية التقويم والتنسيق على معلمي مادته في تحليل نواتجها ووضع الخطط اللازمة لذلك ,كما يشارك في عملية تبادل الخبرات بين معلين المناطق ,تحديد احتياجات مادته ومتابعة توفيرها ,تحديد فئات الطلاب الذين هم بحاجه إلى رعاية خاصة ووضع خطط متابعة لها ,المشاركة في تأليف المناهج وتحليل ها وتقويمها ودراسة ملاحظات المعلمين حول هذه المناهج, والتعاون في وضع الخطط الإستراتيجية للنهوض بمستوى المعلمين, تحليل نتائج الطلاب,وتطبيق المناهج بطرق فعالة ,ومتابعة مستويات التحصيل لدى الطلاب والعمل على تحسينها,تعزيز التعاون بين البيت والمدرسة, وما الى ذلك من هذه المهام............
    ثم بعد ذلك قمنا مناقشة سجل منسق المادة وكيفية إعداده وذلك بتوضيح كل استمارة فيه على حده وتحديد متطلباتها وما تهدف إليه ،ثم تم عرض نماذج سابقة للمعلمات على سبيل المثال وذلك للاستفادة من خبرات الآخرين.


  2. #2
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    KuMzAr
    المشاركات
    2,361

    افتراضي رد: مشغل عن مهام منسق المادة وكيفية إعداد سجل المنسق بالدقم أساسي

    الله يوفقكم جميعا فيما يوكل إليكم من مهام جديدة

  3. #3
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    الوسطى بالقلب
    المشاركات
    3,136

    افتراضي رد: مشغل عن مهام منسق المادة وكيفية إعداد سجل المنسق بالدقم أساسي

    نقل مميز من الدقم أساسي للفعاليات المتنوعة بالمدرسة

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
XHTML RSS CSS w3c