دخول
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 112
  1. #1
    مشرفة عامة للمنتديات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    قـــلب الشهـــد
    المشاركات
    3,618

    Lightbulb هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓




    أجمل التحايا وأعذبها لكم جميعا,,,

    في هذا الموضوع سنضع جميع الاستفسارات المتعلقه
    بمدارس محافظة جنوب الباطنة ...
    ونرجو من الجميع التعاون بالمعلومات
    حول مدارس المحافظة وتحديد مواقعها...

    كما يمكنكم خلال الموضوع التنسيق فيما بينكم
    في موضوع السكن والمواصلات عبر الخاص فقط

    وفقكم الله جميعا


  2. #2
    تربوي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    أرض المحبة والسلام
    المشاركات
    189

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    أتمنى التكرم بالرد هنا الناس تنتظر وماعرفين مصيرهم
    http://forum.moe.gov.om/~moeoman/vb/...=442428&page=5

  3. #3
    تربوي فضي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    يا حظ دار سكنت أنا فيها
    المشاركات
    1,105

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    مدرسة اليقين للتعليم الاساسي

  4. #4
    تربوي ماهر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    69

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    السلام عليكم

    الي يعرف مدرسة وادي السحتن
    السكن المواصلات ............. الخ
    ارجو التواصل معي وجزاكم الله خير

  5. #5
    تربوي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    140

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    أريد كل التفاصيل عن مدرسة نخل للتعليم اﻷساسي

  6. #6
    تربوي موهوب
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    18

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    من لديه معلومات عن مدرسة الأبيض للتعليم الأساسي (1_12)

    يُطلعنا عليها مشكوراً

    وهل هي بالفعل مدرسة مختلطة بإدارة ذكور ؟

  7. #7
    المنسق الإعلامي لمدرسة كوبوت للتعليم الاساسي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    جامعة مؤته
    المشاركات
    433

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اريد معلومات عن مدرسة اللاجال للتعليم الاساسي (1-10)
    لو تسمحون
    وكم جزيل الشكر

  8. #8
    تربوي موهوب
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    17

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اريد استفار عن مدرسة وادى مستل ف نخل

  9. #9
    تربوي موهوب
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    9

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    بخصوص مدرسه الابيض للبنات غير مختلطه

  10. #10
    تربوي برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    حيث لا أعلم
    المشاركات
    570

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    لحين أنا ما نقلوني عن شو بسأل حرام عليهم نقلوني عشان أسأل

  11. #11
    تربوي ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ❀البــ بأعماق ــــدر❀
    المشاركات
    1,982

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى-الروح مشاهدة المشاركة
    مدرسة اليقين للتعليم الاساسي


    أختي الكريمة مدرسة اليقين في ولاية المصنعه وبالتحديد قرية ودام الساحل
    وفقك الله فيها إن شاءالله

  12. #12
    تربوي ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ❀البــ بأعماق ــــدر❀
    المشاركات
    1,982

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلا عبري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    الي يعرف مدرسة وادي السحتن
    السكن المواصلات ............. الخ
    ارجو التواصل معي وجزاكم الله خير

    مدرسة وادي السحتن هي أحدى مدارس ولاية الرستاق
    بالنسبة للسكن والمواصلات ستكون سهله إن شاءالله
    وإي جديد فيما يتعلق بهما سنفيدك إن شاءالله
    وفقك الله فيها اختي الكريمة

  13. #13
    تربوي ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ❀البــ بأعماق ــــدر❀
    المشاركات
    1,982

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوح الحمام مشاهدة المشاركة
    أريد كل التفاصيل عن مدرسة نخل للتعليم اﻷساسي

    مدرسة نخل للتعليم الاساسي تقع في مركز الولاية
    وفقك الله فيها إن شاءالله
    مثل شو هالتفاصيل اللي تبين تعرفيهن أختي الكريمة؟؟

  14. #14
    تربوي ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ❀البــ بأعماق ــــدر❀
    المشاركات
    1,982

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـاجر مشاهدة المشاركة
    من لديه معلومات عن مدرسة الأبيض للتعليم الأساسي (1_12)



    يُطلعنا عليها مشكوراً



    وهل هي بالفعل مدرسة مختلطة بإدارة ذكور ؟

    مدرسة الابيض هي أحدى المدارس التابعة لولاية نخل
    لها طريقين من وادي المعاول ومن بركاء من قرية العقدة بالتحديد
    المدرسة مستقلة بادارتها النسائية وليست مختلطة
    وفقك الله فيها إن شاءالله

  15. #15
    تربوي ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ❀البــ بأعماق ــــدر❀
    المشاركات
    1,982

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي 20 مشاهدة المشاركة
    اريد معلومات عن مدرسة اللاجال للتعليم الاساسي (1-10)
    لو تسمحون
    وكم جزيل الشكر
    اخي الكريم مدرسة اللاجال هي أحدى المدارس التابعة لولاية وادي المعاول وتقع في قرية اللاجال وطريقها هو نفس الطريق المؤدي لفنجا عن طريق وادي المعاول...
    وهي مدرسة للاناث ومطبق فيها نظام الفترتين الصباحية للاناث والمسائية للذكور إلى العام الماضي...
    ع رررراسي طال عمرك

  16. #16
    تربوي ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ❀البــ بأعماق ــــدر❀
    المشاركات
    1,982

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم ا مشاهدة المشاركة
    اريد استفار عن مدرسة وادى مستل ف نخل
    هي المدرسة تقع في وادي مستل منطقة جبلية نوعا ما
    ولكنها جميلة
    المدرسة مطبق فيها نظام الفترتين على حسب علمي المتواضع
    الفترة الصباحية للاناث والمسائية لذكور إلى العام الماضي
    وفقك الله فيها إن شاءالله

  17. #17
    تربوي ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    ❀البــ بأعماق ــــدر❀
    المشاركات
    1,982

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصنعاويه دلع مشاهدة المشاركة
    لحين أنا ما نقلوني عن شو بسأل حرام عليهم نقلوني عشان أسأل
    أحسنلك مريحه راسك،ومثل ما يقول المثل صبري ع مجنونك بلا يجيك اللي أجن منه
    أختي الكريمة إن شاءالله السنه اليايه بينقلونك وبتسألين إن شاءالله
    وفقك الله لكل ما فيه الخير والصلاح دوما


  18. #18
    تربوي موهوب
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    36

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    مدرسة الوضاح بن. عقبة ف نخل.

  19. #19
    المنسق الإعلامي لمدرسة كوبوت للتعليم الاساسي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    جامعة مؤته
    المشاركات
    433

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حشر مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم مدرسة اللاجال هي أحدى المدارس التابعة لولاية وادي المعاول وتقع في قرية اللاجال وطريقها هو نفس الطريق المؤدي لفنجا عن طريق وادي المعاول...
    وهي مدرسة للاناث ومطبق فيها نظام الفترتين الصباحية للاناث والمسائية للذكور إلى العام الماضي...
    ع رررراسي طال عمرك
    شكرا لك على معلوماتك الجميلة

  20. #20
    تربوي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    215

    افتراضي رد: هنـــــا ▓ جميع الاستفسارات المتعلقة بمدارس محافظة جنوب الباطنة ▓

    السلام عليكم...

    لو سمحتوا اريد اعرف اذا مدرسة حبرا بوادي المعاول مختلطة؟

    ابحث عن نقل يومي من المصنعة الى وادي المعاول... اريد مساعدتكم

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
XHTML RSS CSS w3c