دخول
gas
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 32
  1. #1
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    كان الاجتماع برئاسة معالي الدكتورة مديحة الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بسلطنة عمان .
    هو الاجتماع ال (22)
    المكان ( مملكة البحرين الشقيقة )
    نهاية الأسبوع الماضي .
    بحضور وزراء التربية والتعليم في الدول الأعضاء بالمكتب
    وبمشاركة عدد من ممثلي المنظمات الدولية .

  2. #2
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    تم الإنصات للجهود التي بذلت في الإشراف على تفعيل أدوار اللجان المنفذة لبرنامج الكفايات والطنية في مجال الدراسات الدولية للعلوم اولرياضيات والقراءة (TIMSS) و(PIRLS)
    وتنفيذ أولمبياد الرياضيات . وغيرها من البرامج .


    الآن السؤال : كيف واقع هذه البرامج من حيث الدفع بها للتمكين اكثر ؟

    سؤال في غمرة الاهتمام ؟

  3. #3
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    Earth
    المشاركات
    3,720

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    ماشاء الله
    متابعة حثيثة وحريصة ودقيقة من المتألق والقلم المجيد >> المحب لوطنه
    الذي تعودنا منه السبق في الطرح لمستجدات التربية والتعليم
    والطرح لخلق حلقة نقاشية لما يستجد في الميدان التربوي ،،
    كلل الله جهودك وعملك الدؤوب للخير استاذي الفاضل ومقدرين لكل جهودك،،
    متابعين لهذا الموضوع للغوص في تفاصيله والبحث عن مكنوناته ،،

    تقديري واحترامي،،

  4. #4
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    عرضت في المؤتمر البرامج المقترحة للمكتب في الدورة المالية القادمية ( 2013-2014)
    وهي :
    1) إعداد نماذج الأجهزة التابعة للمكتب .ومنها :


    _ إعداد نماذج تطبيقية لمفاهيم التربية على المواطنة .

    تطبيق مناهج التعليم العلم على التلاميذ ذوي الاحتياجات التربوية الخاصة .

    -برنامج المدارس الصديقة لمكتب التربية العربي .

    _ برنامج المسرح المدرسي الخليجي


    وقد تم إسناد هذه البرامج ومتابعتها للمقر الرئيسي للمكتب في الرياض ..






    الآن مع الشكر لكل تلك الجهود نتساءل معا :



    1) هل لازالت تسمية ذوي الاحتياجات الخاصة تشملنا معا ..؟

    2_) ماالمقصود بالمدارس الصديقة للمكتب ؟


    3) المسرح المدرسي الخليجي كيف يتكون في ظل تأخر المسرح الواحد في الدولة الواحدة ؟





    مع شكر كل هذه المبادرات التي تشكِّل تقدما وتوجها مباركا رائعا .
    حالة التطبيق الحقيقي والمنهجي .

  5. #5
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    تم إسناد تنفيذ برامج تتعلّق ب
    1) تغيب الطلاب عن مدارس التعليم العلم .

    2) تنظيم الدافعية للتعلّم .

    3) واقع المعلِّم والعوامل المؤثرة في أدائه .

    إلى :
    المركز العربي للبحوث التربوية ...

    وهذه بشرى مباركة ٌعلمية لدارسات ٍ علمية ٍ هادفة ٍ
    لقضايا مركزية ٍ للغاية .
    نننتظر النتنائج منها ..
    فما تعليقكم ومقترحاتكم المضافة لهذا الجانب الذي يهمنا جميعا ؟

    فلولا حوارات ومقترحات ومتابعات جادة ودراسات سابقة لمافرضت هذ القضايا والمحاور نفسَها و قميتها في الاجتماع

  6. #6
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    وفي مجال التدريب والإنماء المهني .نتتبشر كلنا بما طرح وهو :


    1) تخصيص برامج لبناء وتحليل المؤشرات التربوية.



    2) إعداد المدرِّبين .

    3) رعاية الموهوبين .( الاستراتيجيات والإجراءات ).

    4) تنمية مهارات الحلول الإبداعية للمشكلات .

    وتم إسناد تنفيذ هذه البرامج الجهد هنا ل :
    المركز العربي للتدريب بالدوحة


    والآن نسأل :
    هل مصطلح الموهوبين ) مستخدم لدينا في السلطنة في وزارتنا ؟؟ أم هو فقط أتى في معرض الاستخدام العام نظريا ؟؟
    وكيف لنا أن لانتفق على مصطلحات تربوية واحدة إن كان الأمر غير كذلك ؟؟

    مامقترحاتكم حول تلك البرامج المركزية الرائعة من كل الزوايا ؟
    للأخذ بها نحو التطبيق الفاعل والدقيق ؟


    هنا معرفة مشتركة وحوار حول كل مايغذي الفكرة البناءة قبل تنفيذها ..

    شكرا لكل من يتابع معنا ويشاركنا النقل والإفادة

  7. #7
    مشرفة منتدى مسقط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    في قلوب الجميع
    المشاركات
    11,780

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    ونحن بدورنا نشكرك أستاذنا الفاضل على نقلك لنا كل
    ما هو جديد من المستجدات التربوية
    مقترحات قيمة وذات فائدة للمسيرة التعليمية
    نتمنى لهم التوفيق في ما يسعون إليه
    وبشائر طيبة من أيدي طيبة
    تحياتي واحترامي



  8. #8
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    وفيما يخص ُّ اللغة َ العربية َ .
    بُشرانا أنها تأخذ ُ اهتماما ً متزايدا ً في عمق ِ طاولةِ الهرم ِالاستراتجيِّ التربوي ِّ ..
    والحمد ُلله ِ -تعالى -
    فقدْ تم َّ:
    اعتماد ُ عدد ٍ من البرامج ِمنها :
    1) حلقة ُ عمل ٍ لتوظيف ِ التقنية ِ في تدريس ِ اللغة ِ العربيةِ .
    2) برنامج ُمعايير ِ تعلُّمِ اللغة ِ العربية ِ في الصفوف ِ الأوليةِ.

    3) برنامج ُ أساليب ِ تقويم ِ الطلبةِ في اللغة ِ العربيةِ ( الواقعُ والمأمول ُ ).



    فكيف لنا كلُّنا معا ً أن نضيف َ هذا هنا في السلطنةِ لحرصنا على لغة ِكتاب ِالله ِ-تعالى
    والمضيِّ قدما ً بها نحوَ الممارسة ِ التطبيقية ِ السليمة ِ في الميدان ِ التربوي ِّ ..

    مع مشروع ِالتحدث ِ بالفصحى ..

    وما إضافاتُكم هنا حول هذه البرامج ِ المختصة ِ باللغة ِ العربية ِ حصريا ً؟ .

  9. #9
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    وفي القرارات النهائية تم الاتفاق أيضا على :
    1) اعتماد البرامج المقترحة للمكتب وأجهزته للدورة المالية القادمة .

    2) الموافقة على تخصيص يوم خليجي لصعوبات التعلم.
    يهدف الى تعريف المتجع بهده الفئة بأسلوب علمي ومنهجي
    مع توضيح سبل التعامل معها بالتدخل المبَّكر ومعالجتهاوفق الأساليب العلمية ..


    فكيف لليوم ؟أن يكون موافقا لأهدافه ..وفق نظرتكم ؟؟

    وكيف لنا ن ترقي بيوم صعوبات التعلم بشكل منهجي دقيق ؟؟

    أفكاركم ترقي بكل ذلك ..

  10. #10
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    شكرا لمعالي الوزراء .. حرصا ً ومتابعة ً..
    وشكرا لمكتب التربية العربي ..
    راجين أن تكون الملاحظات في المنتدى التربوي في متابعة عليا
    إن وردت هنا من أعضاء المنتدى ..
    وكلنا ثقة ٌ بذلك ..

  11. #11
    مشرف عام للمنتديات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    حَنَايَا اِقْرَأَ ومَا يُسَطِّرُون
    المشاركات
    11,949

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    البشائر الطيبة في دائرة توصيات التجديد والتفعيل
    متألق بما تطرحه من حروف تثير الأفكار وتعرضها جملة وتفصيلًا
    أفكارنا مقروءة في عالمها الخاص ويجب أن تمتزج بتطلعات رؤى وزارة التربية والتعليم بتفاصيلها
    كي يتم وضع تصور من هذه الرؤى والتي تعد كلها من روائع التجديد والتطوير
    هذه السطور ثمينة متى ما أشركت عناصر العملية التعليمية فيها جملة وتفصيلًا
    فليست هناك منظومة واحدة مسؤولة عن داء مشترك
    والتشارك حلّ للمشترك
    وصياغة التشارك صياغة صحيحة تمثل روحًا حية تُرزق في عالم دافعية التطلعات للأمام
    كل ما عرض هنا يحث الخطوات للمزيد
    فهلَّا ظفرنا بذلك بكل تفاصيل التفعيل الفعلي ؟!!
    وما نصيبنا من وضع الكيفية المكيِّفة والمكيَّفة ؟!!
    شكرًا لكم مبدعنا
    ولنا عودة في تفاصيل حوار يجب أن يخرج عبر نوافذ تطل على ما غمض وما استبهم بسنا إيضاح واستيضاح


    التعديل الأخير تم بواسطة مداد الضاد ; 03-11-2012 الساعة 08:52 PM

  12. #12
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداد الضاد مشاهدة المشاركة
    البشائر الطيبة في دائرة توصيات التجديد والتفعيل


    متألق بما تطرحه من حروف تثير الأفكار وتعرضها جملة وتفصيلًا



    وفعلا العبرة بالتنفيذ الدقيق للتوصيات ..
    عموما المبتغى من المكتب ربما المرتجى أكثر من ذلك
    لكن كل هذا أمر يستحق الشكر والتقدير ..
    فما لو تم التنتفيذ كما هو مترجى ,,
    شكرا لكل المداد .
    مشاركة ً وتقييما فنيا

  13. #13
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مداد الضاد مشاهدة المشاركة
    أفكارنا مقروءة في عالمها الخاص ويجب أن تمتزج بتطلعات رؤى وزارة التربية والتعليم بتفاصيلها
    كي يتم وضع تصور من هذه الرؤى والتي تعد كلها من روائع التجديد والتطوير
    هذه السطور ثمينة متى ما أشركت عناصر العملية التعليمية فيها جملة وتفصيلًا
    فليست هناك منظومة واحدة مسؤولة عن داء مشترك
    والتشارك حلّ للمشترك
    وصياغة التشارك صياغة صحيحة تمثل روحًا حية تُرزق في عالم دافعية التطلعات للأمام
    كل ما عرض هنا يحث الخطوات للمزيد
    فهلَّا ظفرنا بذلك بكل تفاصيل التفعيل الفعلي ؟!!
    وما نصيبنا من وضع الكيفية المكيِّفة والمكيَّفة ؟!!
    شكرًا لكم مبدعنا
    ولنا عودة في تفاصيل حوار يجب أن يخرج عبر نوافذ تطل على ما غمض وما استبهم بسنا إيضاح واستيضاح



    تضع الضاد نقاطا حول مابعد القرارات والتوصيات ..
    آليات العمل المشترك .
    منعا لماهو حادث ٌ من سرعة ِ تنفيذ ٍ حينا .. وضعفِ تنسيقٍ ..حينا آخر .. أو بجمع مشترك ٍ
    وهدرِ برامج َ .. وضيقِ أفق التطبيق ِ وأداء ِالمدربين .. وعدم ِالاتساعِ المؤسشي للكيفية ِوالتشخيصِ والتقويمِ

    لتحديدالرؤية .. وفق أين يكون الجهد ؟؟

    كل ذلك حقا هو مايصيب بعض منتجاتنا الفائقةِ القيمة ِ في مقتل ..
    ننتظر عودتَكم يامدادَ الضادِ .

  14. #14
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمام الزااجل مشاهدة المشاركة
    ونحن بدورنا نشكرك أستاذنا الفاضل على نقلك لنا كل



    ما هو جديد من المستجدات التربوية
    مقترحات قيمة وذات فائدة للمسيرة التعليمية
    نتمنى لهم التوفيق في ما يسعون إليه
    وبشائر طيبة من أيدي طيبة


    تحياتي واحترامي

    ومن دورِكم ننتظر عمق َ قلمِ الحمام ِهنا مفِّكرا متدبّرا .. وله التقدير ُ متصل ٌ ..
    والعيون ُ تتنظر ُ
    والأفكار ُ متأملة ٌ ..
    شكرا لكل تقييمِكم الفني ِّ المعزِِّزِ

  15. #15
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخملية مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله

    متابعة حثيثة وحريصة ودقيقة من المتألق والقلم المجيد >> المحب لوطنه
    الذي تعودنا منه السبق في الطرح لمستجدات التربية والتعليم
    والطرح لخلق حلقة نقاشية لما يستجد في الميدان التربوي ،،
    كلل الله جهودك وعملك الدؤوب للخير استاذي الفاضل ومقدرين لكل جهودك،،
    متابعين لهذا الموضوع للغوص في تفاصيله والبحث عن مكنوناته ،،



    تقديري واحترامي،،

    آمين .. آمين .. آمين . لكل دعواتكم اختي الكريمة مخملية
    أيتها التربوية التي تجاوزت بكل حروفها وحسها التربوي حيِّز نق الخبر الجامد إلى الارتقاء بك التكامل القلمي في منظومة متكاملة ..
    وشكرا لكل تقييمك الفني للقلم هنا ..
    ننتظر منكم المتابعة والبحث والغوص
    وما أسفر عنه كل مكنون مخملية الذهني التأملي وكل التربويين هناك في مسندم البركة

    لهم دعوة عبركم ..
    وقد كانت كل البركة عندكم
    حفظك الله لنا عمان الخير و قائد عمان .

  16. #16
    مشرف عام للمنتديات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    حَنَايَا اِقْرَأَ ومَا يُسَطِّرُون
    المشاركات
    11,949

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب لوطنه مشاهدة المشاركة
    وفعلا العبرة بالتنفيذ الدقيق للتوصيات ..
    عموما المبتغى من المكتب ربما المرتجى أكثر من ذلك
    لكن كل هذا أمر يستحق الشكر والتقدير ..
    فما لو تم التنتفيذ كما هو مترجى ,,
    شكرا لكل المداد .
    مشاركة ً وتقييما فنيا
    الشكر لكم مبدعنا
    درسَنا في الحقل التربوي ثم درسنا في التعليم العالي من أجل تفعيل رسالته وعدنا له وعشنا تفاصيله واقعًا وألفينا الحلاوة ممزوجة بمرارة ارتشفناها زلالاً من أجل هذ الوطن
    وسرنا في تفاصيلها تقييما من واقع تجاربنا وحوارًا كاشفًا للعميق وقرأنا ذلك كله في تفاصيل الواقع والمأمول عن كثب لا عن قرب وعن دراية لا عن رواية وعدنا اليوم لنطل من نافذة متابعة أخرى لنجد كل يصفق بيد واحدة وحلمه الظفر باليد الأخرى ( ولا أعلم لم غدت وكأنهامبتورة دون أمل )
    فمن المسؤول عن الفوز باليد الثانية لتكمل دور اليد الأولى ؟!!!!
    قد أيقنا كل اليقين بأننا العثرات مشتركة ( من الألف للياء )
    وأن النهوض يجب أن يكون تشاركيًا بكل أبجديات الفكر وتجويده والمهارات وتنويرها والملَكات وامتلاكها ودراسة قرار تجارب الآخرين لتجرّب على فئة وعلى فترة لا تشمل كل الفئات وكل الفترات ( كي لا نندم ) وبعدها تقليص فئات التجربة إلى فئة وفترات التجربة إلى فترة تستهدف رؤى تطوير بعدها يمكن أن يقنن القرار ليصبح شاملًا مشمولًا وإلا فلا !!!
    فقد ولّى دهر رأسية القرار وأصبحت الانطلاقة من واقع مدروس ينطلق من قاعدة القرار ( نحن نستهدف من ؟!! وبناء عليه نقرر ماالهدف ؟؟!
    لا العكس !!
    لأن وجودنا في خارج إطار المستهدفين تجعلنا نحلم كثيرًا فنضع أهدافًا لا تجد الطاقات الحاضنة لها وذلك باختصار لأن الهدف شيء وأداة تقييم تحقيقه شيء آخر
    يجب أن نعلم نحن سنخاطب من ؟!!
    ثم علينا أن نفكر ونحدد سنخاطبهم بمَ؟
    فنحن نتجرّع الآلام حين نوجد الحلول ونرسمها ونضع لها توصيفًا دقيقًا وما يخذلها بأنها تشاركية وكأننا من أوطانٍ قرارات لا وطن قرارات !!!
    أكاد أقسم بالله بأن عثراتنا تستحق من الجهد القليل إن تم تنقيح الفكر والطاقات والدماء بهوية الإخلاص وتحمل مسؤولية أمانة العمل والعلم وتشاركية التخطيط للتهديف لا تعاكسية التخطيط للتأليف( وكأننا نسرد خيالًا حالمًا غير واقعٍ ماحيينا فنحن نسرده لمن إن غدونا راحلين عنه في آن وكل آن )
    علينا أن نتقن علم تصنيف المستهدف كي نرسم أهداف وطنٍ لا يخذلها وقت نتوقعه لها فيكون عليها
    ( )
    ورغم ذلك ما برحنا نحمل تفاؤل الوطن للوطن
    وسأعود لبرهنة الفجوات المشاهدة ( بصريًا ) والمسموعة بــ( إصغاء ) والمقروءة بحروف تبرهنها حياتها عبر أثير قنوات مقروءة ومرئية ومسموعة من واقع نعايشه ونحن نملك ما يجب أن نسخره للفكر فنصدم بأن الفكر سخر له
    فغدت الأملاك مستنزفة فقط ( لأن تبادل الأدوار فن لايجيده الكثيرون)
    نحن نحتاج إلى عناصر جودة شاملة ونحتاج إلى يقين بأننا جزء من الحل
    وأن الحل مسؤولية يحققها كل فرد عاهد الرب بأن يكون فاعلا في هذا الوطن ويتحمل تبعات تقصيره بشكل قوانين غير قابل للتهاون
    كل يرمي داءه في دواء غيره
    فلاعرفنا الداء ولا أدركنا الدواء وإن حظينا بأحدهما غاب الآخر
    في تفاصيل ذلك كله حين يتم تحديد مهام لجهات ما وتساءل في حالة عدم توازن مخرجاتها مع مدخلاتها
    نحن نحتاج إلى حكم استئناف للطعن في صدق رؤيته وآلية تفعيلها
    كي لا يخرج بي الحرف إلى زوايا عدة سأحاول لملمة أفكاري فيما أثير في مضامين ما ذكر أعلاه
    وسنعود لكم بروح الفكر الذي يحملنا إياه شموخ الوطن ذلك المتحقق بشموخ فكر أبنائه وجودة أدائهم

  17. #17
    مشرف عام للمنتديات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    حَنَايَا اِقْرَأَ ومَا يُسَطِّرُون
    المشاركات
    11,949

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب لوطنه مشاهدة المشاركة
    تضع الضاد نقاطا حول مابعد القرارات والتوصيات ..
    آليات العمل المشترك .
    منعا لماهو حادث ٌ من سرعة ِ تنفيذ ٍ حينا .. وضعفِ تنسيقٍ ..حينا آخر .. أو بجمع مشترك ٍ
    وهدرِ برامج َ .. وضيقِ أفق التطبيق ِ وأداء ِالمدربين .. وعدم ِالاتساعِ المؤسشي للكيفية ِوالتشخيصِ والتقويمِ

    لتحديدالرؤية .. وفق أين يكون الجهد ؟؟

    كل ذلك حقا هو مايصيب بعض منتجاتنا الفائقةِ القيمة ِ في مقتل ..
    ننتظر عودتَكم يامدادَ الضادِ .
    نحب وطننا الغالي بكل تفاصيله ونرى أن تستثمر طاقاته فيه وله ومنه وعليه
    كل ذلك يأتي بكيفية نحدد ماهيتها
    فهل هي كيفية مكيَّفة أم مكيِّفة ؟
    تحديد المسار ( أمن وسلامة )!!
    في ذلك كله أدخل في سطور البحث عن هوية الواقع ورسم أملنا بدماء تخلص للوطن وتعمل من أجل قضية لا مهمة عمل فحسب فمهمام العمل على قدم وساق
    باستثناء مهام عمل إعمال الفكر وصقله وتكوينه وتحديد هويته وتحصينها
    كل ذلك مهمتنا نحن ( وزارة التربية والتعليم )
    مع سياسية مواطن منتج يصنعها القرار في حيثياته
    !!!!!
    سنعود لكم إن شاء الله
    وعسى ألا أبحر بعيدًا عمّا تلملمون فيه شتات الآمال كي نشعر بلملمة حضور يوحد التخطيط والتهديف بحق
    وأنتم الخير بفكركم الذي يجب أن تتبناه الوزارة بكوادرها كاملة غير مجزأة بإصغاء لما يدور بين زوايا أفكار أبنائها فتفعله بكيفية مقننة


  18. #18
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    أرض قــــــــابوس المفــــدى
    المشاركات
    16,318

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    بااارك الله فيك على روعه ما يخطة قلمك النَير
    إستاذي الفاضل الكريم ،،، ""المحب لوطنه ""
    متابعه جميلة وصريحه وراااائعه
    والشكر كل الشكر إلى معالي الدكتورة الوزيرة الموقرة
    على حرصها الشديد بالحضور الشخصي لها ،،،
    أتمنى أن يكون هُنالك فعلاً بشائر طيبة مُبشره بالخير دائماً
    مليار ود لك ،،،
    وألق فوق ألق إن شاء الله إلى النتائج المرتقبة تفصيلياً
    على أرض الواقع ،،،

  19. #19
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    4,880

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير القلم مشاهدة المشاركة
    بااارك الله فيك على روعه ما يخطة قلمك النَير

    إستاذي الفاضل الكريم ،،، ""المحب لوطنه ""
    متابعه جميلة وصريحه وراااائعه
    والشكر كل الشكر إلى معالي الدكتورة الوزيرة الموقرة
    على حرصها الشديد بالحضور الشخصي لها ،،،
    أتمنى أن يكون هُنالك فعلاً بشائر طيبة مُبشره بالخير دائماً
    مليار ود لك ،،،
    وألق فوق ألق إن شاء الله إلى النتائج المرتقبة تفصيلياً
    على أرض الواقع ،،،







    وأقابل مليارك يأ امير بمليارات حب وتقدير ..
    وهو شعورٌ روحي ٌ منحنا إياه رب العالمين ..
    بامتداد ليس له تحديد
    وقد نلت َمنه شيئا أجده بداخلي بكل توصيف ..
    أشكرك وكل مرورك الإيجابي الثمين ..

    كيف لكل ذلك أن يتحقَّق مؤسسيا بدقة وتقنين ؟
    تساؤل لك يا أمير
    ولكل من هو هنا بلا حصر ٍ مُشير ٍ ..

  20. #20
    تربوي فضي
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    1,399

    افتراضي رد: بشائر طيبة .. في الاجتماع الأخير لوزارء التربية والتعليم .( مكتب التربية العربي )

    لن نشارك في مواضيع المحب لوطنه لأنه يطرح أسئلته ثم يتهرب كما فعل في موضوعه عن مديري العموم حينما تناول قضية التكتلات ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
XHTML RSS CSS w3c