دخول
رمضان
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 100 من 103
  1. #81
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    إنهــآ الحبُ الذي بخــلتْ بهِ الدنيآ , إنــهآ الفرحُ الذي لآ تتــسعُ لهُ الأرضْ ,خذنــآ إلــيكَ !
    المشاركات
    2,660

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيت سليط مشاهدة المشاركة
    أعتذر عن الإكمال اليوم بسبب الإجهاد وإن شاء الله أكمل في وقت آخر قريب
    كلُ حروفِ الشكرُ تقفُ أمامكمْ لتنحنيْ لكلِ الجهودُ هنا
    باركْ الرحمنُ بكمْ دوماً وجزاكمْ اللهُ غنا حيرَ الجزاءْ

    كلُ ما نثرَ هنا من دررْ الفيزياءْ لكمْ عنهُ باذخُ شكرٍ بلغةِ الدعاءْ والعذرَ منكَ بحقْ معلمي لزيادةِ الوقتِ !

    نسألُ اللهْ التوفيقْ

    لكمْ حريةُ الإكمالُ

    وفقكمْ ربي ~

  2. #82
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    المشاركات
    5,367

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    وتَنآفَسْ الرّيآضِيآتْ و الفِيزيآءْ

    دَعووة لِـ أ. فن الرّيآضِيآتْ

  3. #83
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    أشتآآق لأسمع دقآت قلب مريض تنبع حياة .. فقط في مكان يسمى الإنجاز
    المشاركات
    4,183

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    شكر خاص لك معلمي الفاضل

    غطيت على معظم أسئلتنا المهمة ، وبإذن الله سيمثل مرجعا مثريا للطلاب

    أفدتنا من خبرتك ولك جزيل الشكر

    نعتذر حقا لشغل وقتك ونسأل الله أن يعوضك خيرا ويعظمك أجرا ويرفعك قدرا دنيا وأخره

    أسأل الله لنا ولكم التوفيق ولجميع طلبة الدبلوم

    مع أنني كنت أتمنى أن تعاود النظر في شكاوي لكم ..!

    إلا أننا أخذنا الكثير من وقتكم

    بارك الله في جهودكم

  4. #84
    تربوي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    َاِبَرُاءُ سِتْيِ هَذّهْ مَدّيِنَتِيِ ْْ
    المشاركات
    173

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    السلام عليكم اخواني الطلاب
    اولا نشكر الاستاذ الفاضل :بيت سليط
    ومن ثم :1- تربويه
    2- فيض
    على الفكرة الرهيبه ونسال الله التوفيق لطلاب الثاني عشر
    وفقتم

  5. #85
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    *وَأَنْ لَيسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَى*
    المشاركات
    6,715

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    مآ شَآءْ الله
    بُوركت الجُهودَ =)
    وكُل التوفِيقَ لـ أخوتِي المُنتقلُون لـ الثآني عشَرَ ^.^

  6. #86
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    إِذِكُرُوُنِيِ بِـ"دَعَوُةً صَاَدِقَةً" !
    المشاركات
    3,253

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    نشكر الأستاذ بيت السليط لكونه هنا .. ونشكر من تطوع لهذا العمل

    كل التوفيق لكم

  7. #87
    تربوي برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    لا يهم أين أكون..المهم من أكون..؟؟
    المشاركات
    789

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    رائع كروعة تفتح الياسمين..
    و سنكون كالياسمين ينشر عبقه في الفيزياء..
    كنتُ معتكفة اليوم على بعض النفحات الفيزيائية و حقاً سعدت..
    بإذن الله تعالى 100% و لا نرضى بالأقل بمشيئة الرحمن..
    كل التوفيق لكم..
    والشكر لك معلمي(أ.بيت سليط)..

  8. #88
    تربوي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    219

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    متابعة بصمت ،

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيت سليط مشاهدة المشاركة
    أعطيك معلومة أن الفيزياء لا تعترف بالمجموعة الخالية ( فاي) فالمسائل التي توقفت عند الرياضيات قامت الفيزياء بإكمال حلها
    العبارة اختصرت تعريف الفيزياء !

    تحية للأستاذ
    ودعوة بالتوفيق لأخواني وأخواتي


    دفعة الأمل المنشود ، موعدنا القمة !


    with love , A Y A

  9. #89
    تربوي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    َاِبَرُاءُ سِتْيِ هَذّهْ مَدّيِنَتِيِ ْْ
    المشاركات
    173

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    صراحهـ دورة دفعة الامل المنشود كانت دورة مهمه

  10. #90
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    الجزء الثاني من الحلقة


    الحمد لله والصلاة على رسول الله وبعد فإنني سأقوم بالرد على بقية استفساراتكم وتعليقاتكم المتبقية ولهذا اليوم

    خلال الساعة القادمة بإذن الله


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيض قلم مشاهدة المشاركة
    معظمُ الطلبةِ الذينَ عرفتهمْ بالتسعينْ بهآ ^
    والبعضُ وليسَ بالقليلِ ماشاء الله حصدْ ال 100
    لاتحتاجُ لعبقريةْ وإنما إعمالُ فكرٍ وتنظيمُ وثقةْ
    إذنْ ليسَ هو مستحيلْ =)
    أيضا أشير إلى أنه من المهم أن يحف الطالب نفسه بالطلبة المتميزين

    وصدق المثل العماني القائل : ( إن رابعت الأجواد طالت بك العلا .. وإن رابعت الأنذال كثرن مصايبك )

  11. #91
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيض قلم مشاهدة المشاركة
    +100

    حقيقةٌ فعلاً !

    كلُ الشكرِ لكمْ ||
    |[/QUOTE]تربوية - علمية;2151993306]أستاذي بصراحة لا أخفي عليك تقصير منتدى الفيزياء لرد على تساؤلاتنا وإن كانت مدعومة بمحاولات تقصيره كان فينا نحن طلاب الحادي عشر كان المنتدى يملأ قلبي غيرة من طلاب ال12 في أن لهم كل الإهتمام منكم ..! هم وإن كانوا في فترة يحتاجون منكم إلى الإهتمام نحن كذلك كنا نرغب بالنجاح من كل أعماقنا ونسعى له ليس المهم بما فات وإنما العبرة بالقادم الأن .. عوضونا بما فقدناه من منتدانا ولكم وافر الشكر

    والتقدير
    |[/QUOTE] فيض قلم100حقيقةٌ فعلاً ! كلُ الشكرِ لكمْ ||[/QUOTE]

    حسب متابعتي فإن قسم الفيزياء بالمنتدى التربوي لم يقصر اتجاهكم وإنما تم استخدامه بشكل خاطئ من قبل الطلبة تبقى فيه مشكلة عدم تفعيل البحث السريع أو ضئل كفاءة البحث وإلا فإن القسم بحر زاخر


    قد أكون بنفسي العام الماضي بعيدا عن المنتدى لفترات لبعد المدارس من مناطقنا ووعورة طرقها

    ولكن هذا لا يمنع أن يقوم الطلاب بعمل ترتيب جيد لهم داخل القسم كمحاورة البعض

  12. #92
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطموووحة للابد مشاهدة المشاركة
    مآآ شاء الخآآلق ..!!

    درر وحكمتنثر هنآآ ..شكرا لمبدعتي اللقآآء[فيض ، تربويه ]

    والشكرموصول لمعلمنآآ {أ.بيت سليط } >>>>>>>>

    استَغربْتُ فعلآآ من الفتآآه فحآآلهآآ يشآآبه حآآلي تمآآمآآ ولكن سأعمل بمقتضى ما قآله وأشاد به معلمنآآ <<<

    وآقعه حدثت لي وآلمتني في الفيزياء فقد كنت في الفصل الدرآآسي الأول في الحآدي عشر شديدة الحرص على مذاكرة الفيزياء والرجوع الى المجلدآآت وحل جميع مسآئله وتمآآرينه فلم أبق دفاتر ولا أوراق الا كنت أحل فيها تلك المسآآئل وكنت قد فهمت مآ فيه بحذافيره الآ انني تفأجأت في الشهآدة بدرجه غير مرضيه بعيدا كل البعد عن التوقعآت التي كنت توقعتهآآ وأصابني احبآآط شديد ][[

    في الفصل الثآآني أهملت الكتآب قليلا ولم أعطه حقه كثيرا بقدر الحق الذي أعطيته في الفصل الأول الأ أنني أحرزت تقدمآ بقليل والى الآن لا أعرف السبب

    فهل تتوقع معلمي أن زيآآدة الاهتمام وحل الكثير من المسآئل فوق الحد وكثرة التعرض لمرآجع يشتت الفكر وهو ما أدى الى آلت اليه الامور في الفصل الأول ؟؟؟

    ويستطيع المشآركين الادلاء برأيهم في ذلك


    وشكرآآ
    أنا جازم بأن زيادة الاهتمام ليست مشتتة للأفكار إلا إذا كانت غير مرتبة

    الطالب عليه أن يرتب نفسه ويعود نفسه على نظام معين يميل إليه ولو كان هذا النظام مكثف عليه ولكن الأهم أن يكون مرتب ، وليضع كل طالب أنصاف ساعات للراحة

    فمثلا أحد الطلاب يجعلها نصف ساعة بعد العصر وأحدهم قبل المغرب أو بعد أو قبل العشاء

    قيل لي عن أحد الطلاب المتميزين أنه كان يذاكر ثلاث ساعات في اليوم فقط

    ولكن كفاءة هذه الثلاث ساعات جدا عالية لديه ، فحسب وصفه أنه كان يحس أن يخرج من الدنيا ومشاغلها إلى المعلومات والأهداف المرجوة من المناهج

  13. #93
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيض قلم مشاهدة المشاركة
    سبحانْ اللهْ

    عكسكْ تماماً وضعتُ الفيزياءْ كتحديْ بعدَ الفصلِ الأولْ
    أيْ كنتُ راضيةً بما قدمتهُ بالفصلِ الأول من جهدٍ لها ..
    وأكملتُ المسيرَ بعزمٍ أضخمْ كتحديْ وهذا هو المطلوبُ منا الآنْ أنْ نكملَ بتحدي وبكلِ ثقةْ
    وستجدينَ مبتغاكْ اهم شئ الثقةُ باللهْ وأيضاً العزيمةْ الداخليةْ منكِ


    وفقتِ
    الأفضل أن يكون داخليا عدم الرضى بسبب أنك تستطيع أن تقدم أفضل مما قدمت

    وتحاول في العام الدراسي القادم تكون أفضل وأفضل من أي وقت مضى

    الأهم أن تعاملوا المادة على أن تستنفذ كامل فكرك وطاقتك لتحصيل أعلى نتيجة تريدها

  14. #94
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود الحضرمي2 مشاهدة المشاركة
    استآذ..
    ما بال الدروس الخصوصية؟
    تنصح بها؟؟
    اعتذر ع المقاطعه..
    لا أنصح بها

    حتى وإن استفاد منها الطالب في عام فإنها نفسيا تضره لأعوام

    هذا إن كان الدرس الخصوصي يعيد ما قاله الكتاب ويزيد عليه

    والحقيقة الموجودة على الواقع أن الأول على السلطنة لا يستخدم الدروس الخصوصية

    وسوف يستمر تقدمه حتى في المراحل الجامعية

    أما من استخدم الدروس الخصوصية فحده بوابة الثاني عشر ليجد الانتكاسة بعدها

    وعندي أمثلة من كلا الصنفين والواقع لازال يحكي ذلك

    دائما أنوه على الاعتماد على النفس لأن الأمر يخص شخصية الطالب

  15. #95
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيض قلم مشاهدة المشاركة
    فعلاً ورقةُ القوانينْ مهمةْ من بدايةِ العامْ لنعتادْ
    اللهمْ آمينْ رائغٌ جداً
    جزيتمْ خيراً ")
    الأهم أن تكون آخر ورقة للقوانين

    أنتم استخدموا ورقة 2012/2013م

    ويفضل أن يبدأ الطالب بها ثم من كثر استخدامها سيتمكن بالخبرة الربط بين القوانين وهي أهم ميزة في الفيزياء

  16. #96
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربوية - علمية مشاهدة المشاركة
    مع أنني كنت أتمنى أن تعاود النظر في شكاوي لكم ..!
    وجودنا بوجودكم

    ودوامنا في هذه الأيام فارغ إلا إن كان لصالحكم

  17. #97
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة العلم";2151993534][FONT="Tahoma
    رائع كروعة تفتح الياسمين..[/FONT]
    و سنكون كالياسمين ينشر عبقه في الفيزياء..
    كنتُ معتكفة اليوم على بعض النفحات الفيزيائية و حقاً سعدت..
    بإذن الله تعالى 100% و لا نرضى بالأقل بمشيئة الرحمن..
    كل التوفيق لكم..
    والشكر لك معلمي(أ.بيت سليط)..

    أخبرني طالب قبل 7 سنوات من الآن أنه يريد أن يكتفي بطموحه أن يدخل التقنية

    حاولت ثنيه عن التفكير بهذا الشكل

    أخبرت زميله أن هذا لن يستطيع الدخول إلى التقنية

    فمن كان همه النجاح فقط فلن ينجح

    ومن أراد أن يأتي بنسبة 90% فلا يكفيه

    الطامحون يريدوا أن تكون درجتهم 100% فهذا حقكم أنتم فخذوه بأملكم

  18. #98
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السوبرنوفا مشاهدة المشاركة
    صراحهـ دورة دفعة الامل المنشود كانت دورة مهمه
    الخط غير واضح عندي هنا

    أملي بهمتكم العالية

  19. #99
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ( عاصمة الثقافة الإسلامية )
    المشاركات
    8,770

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    انتهى الوقت لهذا اليوم

    أأمل أن أكون قد وفقت للإجابة على جميع الاستفسارات

    وأعتذر إن أخطأت في الإملاء في الكتابة في بعض المواقف

    بارك الله فيكم وسدد خطاكم لمبتغاكم وحفكم بملائكته ، وأظهركم على سنة نبيه

    آمين

  20. #100
    تربوي ماسي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    المشاركات
    5,367

    افتراضي رد: اللقاءْ الثاني [ أ.بيت سليط ] [ المواد العلمية] [ ومضاتْ تمهيدية] [ 12]

    كل الشُّكُرْ لكَ إستآذِيْ..!

    حَقِيقَةة غَطيتْ عَلى أهمْ إستفسآرآتنآ!
    بآركَ الله فِيكَ دَومًآ..]


    جَزِيلْ الشُّكُرْ و التّقدِيرْ

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
XHTML RSS CSS w3c