دخول
gas
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: www.moe.gov.om

  1. #1
    تربوي موهوب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    15

    افتراضي www.moe.gov.om

    الكل يعرف أهمية الإعداد الوظيفي لأي موظف فالمثل يقول فاقد الشيء لا يعطيه فأخصائي التوجه المهني محتاج لإعداد حتى يقوم بالواجب المناط به على أكمل وجه .. عليه يجب على الأخصائيين في كل السلطنة الوقوف معا من أجل مطالبة الوزارة عامة ومركز التوجيه المهني من أجل هذه الغاية

  2. #2
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    بعالمي المشرق والمتألق
    المشاركات
    12,174

    افتراضي رد : www.moe.gov.om

    فعلا أخي كلام صحيح
    فاقد الشيء لا يعطيه


    والوزارة ما مقصره .. قائمة بالواجب وتعلم هذه النقطة


    فخصصت ما يقارب مجموعة من الدورات


    وبالاضافة الى مخاطبة عدة جهات في شان حصول هذا الاخصائي على شهادة



    فمشوار ألف ميل يبدأ بخطوة



    اتمنى لهم ولكم التوفيق والسداد
    التعديل الأخير تم بواسطة عيسى الهديفي ; 12-07-2008 الساعة 03:14 PM
    لا ترفع الفضل والاحسان عن أحدٍ **** للناس ذلك شأن السادة الفضلا


    لا تجـــزينّ مســــيئاً عن إســـاءته **** الا بحســنك ضـــــداً للذي فعلا

    ******************

    ******************


    لكنني ســـاءلت نفســـي قــــــائلاً: **** أيخـــاف من نبح الكلاب هُمـامُ؟!

    أيُدنّس البحــرُ العظـــيمُ وما حوى **** يومــاً إذا سبحت به الأقــــزامُ؟!

    أتُروع الأُســـد الضــــراغم فأرةٌ؟! **** أم هل يُقطّعُ بالغصـــون حسامُ؟!

  3. #3
    تربوي موهوب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    15

    افتراضي رد : www.moe.gov.om

    أين هي هذه الدورات ؟ حتى الآن دخلنا في دورتين فقط نحن أصحاب الدفعة الثانية الأولى ليوم واحد ( استرجاعية ) والثانية عرض فيها أوراق عمل بعيدة كل البعد عن التوجيه المنهي .. نحتاج دورات في كيفية التوجيه وعقد الجلسات مع الطلاب .. ونحن مع هذا لا نكر دور الوزارة ومركز التوجيه الوظيفي أطلاقا

  4. #4
    تربوي برونزي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    819

    افتراضي رد : www.moe.gov.om

    سمعت خبر انه اسماء الخرجين السنه طلعن صحيح اذا احد يعرف يخبرنى ضرورى والحين اذا ممكن لو تسمحوااااااااا

  5. #5
    أخصائي التوجيه المهني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    525

    Talking رد : www.moe.gov.om

    أما نحن في الباطنة جنوب خلاص خلصنا الدورات مالنا : بس عاد كل دورة مدتها يوم واحد ، يعني خلصنا في أسبوع !في بداية العام الدراسي الماضي !!
    تعرفنا فيها على أهم طرق التدريس : العصف الذهني ، خريطة المفاهيم ، ......
    كأننا معلمين جدد الآن متعينين !!

  6. #6
    تربوي مبدع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    123

    افتراضي رد : www.moe.gov.om

    فتى سيما ... اشرت الى نقطة مهمة وهي ضرورة اعداد اخصائيي التوجيه بشكل يسمح لهم ممارسة عملهم بشكله الصحيح ... اقوم حاليا باعداد رسالة ماجستير بعنوان فاعلية برنامج تدريبي لتطوير الكفايات المهنية لاخصائيي التوجيه المهني .. فعسى ان اقدم مايفيدكم اذا وفقت في اتمامها ان شاء الله .

  7. #7
    اخصائي التوجيه المهني
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    723

    افتراضي رد : www.moe.gov.om

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أبو ناصر مشاهدة المشاركة
    فتى سيما ... اشرت الى نقطة مهمة وهي ضرورة اعداد اخصائيي التوجيه بشكل يسمح لهم ممارسة عملهم بشكله الصحيح ... اقوم حاليا باعداد رسالة ماجستير بعنوان فاعلية برنامج تدريبي لتطوير الكفايات المهنية لاخصائيي التوجيه المهني .. فعسى ان اقدم مايفيدكم اذا وفقت في اتمامها ان شاء الله .

    بحث قيم جداَ نتمنى أن ير النور قريباً إن شاء المولى

  8. #8
    تربوي موهوب
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    3

    افتراضي رد: www.moe.gov.om

    لوووووووووو سمحتوا اريد صور للمعالجة الحيوية

  9. #9
    ممنوع من الرسائل الخاصة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    صحم
    المشاركات
    214

    افتراضي رد: www.moe.gov.om

    لو سمحتوا اريد ملفات للصف الثاني عشر بلييييييز

  10. #10
    ممنوع من الرسائل الخاصة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    صحم
    المشاركات
    214

    افتراضي رد: www.moe.gov.om

    حد موجود الأن بيسرد علي

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ…ط§طھ ط§ظ„ظ…ط±ط¬ط¹ظٹط©

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
XHTML RSS CSS w3c